themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    على خطى الملاكم نسيم حميد نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن ويهتف "تحيا الجمهورية اليمنية"       أب يقدم على قتل اطفاله الثلاثة في رداع       خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار    
modules/ehdaa/block.php
الحوثيون يصادرون أموال 49 من أقارب صالح
قررت جماعة الحوثي، الحجز على أموال 49 شخصا من أبناء وأقارب الرئيس اليمني الراحل «علي عبدالله صالح».

ووفق وثيقة، صادرة عن محكمة يمنية خاضعة لـ«الحوثي»، فإن توجيها صادرا عن وكيل النيابة الجزائية المتخصصة، «عبدالله الكميم»، إلى وحدة جمع المعلومات في البنك المركزي اليمني، يطلب حجز أموال 49 شخصاً من أقارب وأفراد أسرة «صالح».

ومن بين المحجوز على أموالهم، نجل «صالح» الأكبر المتواجد في الإمارات، «أحمد علي عبدالله صالح»، وابن شقيقه، «هيثم محمد عبدالله صالح».

وبحسب الوثيقة فإن الحجز، صدر قبل أيام بناء على طلب من وزير الداخلية ورئيسي جهازي الاستخبارات الأمن القومي والأمن السياسي.

وتقود سلطنة عمان وساطة بين عائلة «صالح» و«الحوثيين» لإطلاق سراح 3 محتجزين هم (مدين صالح وصلاح صالح ومحمد محمد عبدالله).

وبحسب المصادر، فإن «عبدالملك الحوثي» طالب بفدية قدرها 4 مليارات دولار، في حين يعرض «أحمد صالح» عقارات في الداخل، وهو ما يرفضه «الحوثيون» ويطالبون بالمبلغ نقدا.

ومطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي، قتل «صالح»، على أيدي «الحوثيين»، في أعقاب الأحداث التي شهدتها العاصمة صنعاء، إثر دعوة «صالح» الشعب اليمني للانتفاض ضد «الحوثيين»، الذين تحالف معهم لأكثر من عامين ونصف العام .
الكاتب: 88 بتاريخ: الجمعة 02-02-2018 08:48 مساء  الزوار: 996    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :17
الزوار : 17
عدد زوار اليوم : 11490
اجمالي عدد الزوار :
17349647
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017