themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء       رداع: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في قصف طيران التحالف معسكر تدريبيا تابعا لهم       رداع : مقتل اربعة حوثيين بينهم مشرف وجرح 7 آخرين في كمين استهدف طقما لهم بمنطقة قرن الأسد       رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة       القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح       الجيش الوطني يسيطر على ثاني مديرية في البيضاء إثر معارك عنيفة ضد الحوثيين       تطبيق وموقع "جدتك" لفتح المواقع المحجوبة في اليمن بعد اغلاق الحوثيين لها    
modules/ehdaa/block.php
رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة
رداع برس - خاص
اقتحمت مليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء، مدرسة علي بن طالب في مديرية الرياشية بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) لجمع الطلاب وأخذهم لمعسكرات تدريبية تم استحداثها في المنطقة.
وقالت مصادر محلية ، بأن الحوثيين اقتحموا المدرسة في الفترة الصباحية وحاولوا أخذ الطلاب بالقوة بهدف تجنيدهم اجباريا، ما دفع الطلاب للهرب من المدرسة إلى الجبال والوديان المحيطة.
وأضافت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، بأن الحوثيين استحدثوا معسكرين للتجنيد  "الأول في منطقة البيره بالقرب من قرية اللجو وقرية سحاق، والثاني في منطقة مشيع وهي مناطق تابعة لمديرية الرياشية برداع".
وناشدت المصادر الحكومة الشرعية بالتدخل لايقاف ما وصفوه بـ "همجية جماعة الحوثي الإرهابية التي تعمل على اخراج طلاب المدارس من فصولهم وتزج بهم في جبهات القتال.
وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت فتح باب التجنيد الطوعي في صفوفها لتعويض خسائرها البشرية الكبيرة في معاركها ضد قوات الشرعية المدعومة من التحالف العربي. وغيرت ميليشيات الحوثي شروط الالتحاق بالجيش التابع لها، رافعة سن قبول المجندين الجدد إلى 40 سنة، وعزت ذلك إلى "الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد".
الكاتب: 88 بتاريخ: الخميس 11-01-2018 04:14 مساء  الزوار: 62    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1610
اجمالي عدد الزوار :
16749325
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017