themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار       البيضاء: الجيش الوطني يبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير الملاجم       اشتباكات عنيفه بمدينة رداع بين القبائل وحوثيي ريام       اسرإسرائيل تهدم مدرستين فلسطينيتين شرقي القدس    
modules/ehdaa/block.php
القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح
عبر القيادي البارز في تنظيم المؤتمر الشعبي العام رفضه للبيان الصادر، الأحد، بشأن استمرار الشراكة مع جماعة "الحوثي" في المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء عقب مقتل رئيس الحزب علي عبدالله صالح والأمين العام عارف عوض الزوكا .

وقال الشيخ ياسر أحمد العواضي وهو الأمين العام المساعد للمؤتمر لقطاع الشؤون التنظيمية، في تغريدة له اليوم الإثنين على تويتر: "أي بيان لا يعلن بشكل صريح فض الشراكة مع قتلة الزعيم والأمين وقضايا أخرى هامة فأنا لست معه أبدا.

وأضاف العواضي: "موقفي هو ما أعلنت سابقاً من صنعاء وأبلغت به زملائي ولم أكن مع الاستعجال في اجتماع للجنة العامة".

ويأتي موقف القيادي العواضي عقب تمكنه الأربعاء 3 يناير/ كانون الثاني، من الخروج من العاصمة صنعاء إلى محافظة البيضاء وسط اليمن، ووصوله إلى مسقط رأسه في مديرية ردمان غير الخاضعة لسيطرة جماعة "أنصار الله"، عقب قضائه شهرا تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.

وكان حزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان يتزعمه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، اختار رئيسا جديدا له بعد اغتيال صالح الشهر الماضي على يد جماعة "أنصار الله"، التي تحالف معها ذات يوم في الحرب الأهلية الدائرة بالبلاد.

وثارت تساؤلات بخصوص ولاء مقاتلي حزب المؤتمر الشعبي عقب مقتل صالح في هجوم، بعد أن بدل ولاءه متخليا عن "أنصار الله" لصالح التحالف الذي تقوده السعودية.
الكاتب: 88 بتاريخ: الثلاثاء 09-01-2018 07:37 مساء  الزوار: 719    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :17
الزوار : 17
عدد زوار اليوم : 13727
اجمالي عدد الزوار :
17162227
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017