themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    اسرإسرائيل تهدم مدرستين فلسطينيتين شرقي القدس       الحوثيون يصادرون أموال 49 من أقارب صالح       الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء       رداع: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في قصف طيران التحالف معسكر تدريبيا تابعا لهم       رداع : مقتل اربعة حوثيين بينهم مشرف وجرح 7 آخرين في كمين استهدف طقما لهم بمنطقة قرن الأسد       رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة       القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح    
modules/ehdaa/block.php
أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات بمختلف الجبهات
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن أمام العدوان السعودي الغاشم. وحقق أبطال الجيش واللجان خلال الساعات الماضية انتصارات عدة في الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود أسفرت عن خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والعديد في صفوف جنود العدوان ومرتزقته.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية شنوا قصف صاروخي على مواقع الجيش السعودي في بيت الرمادي بجيزان، وتمكنت وحدة القناصة من قنص جندي سعودي في الخوبة الشمالية بجيزان، فيما لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بمنطقة الخوبة، واستهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الطوال.

وفي عسير استهدف الجيش واللجان الشعبية بعدد من صواريخ الكاتيوشا قواعد إطلاق الصواريخ في معسكر عاكفة السعودي، وقصفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في أحد المواقع خلف عاكفة وفي حديقة الربوعة وتجمعا للجيش السعودي غرب الربوعة وتجمعات لجنوده خلف قيادة حرس الحدود في الربوعة وموقع ومفرق الهجلة، وقنصت جندي قبالة منفذ علب.

أما في نجران فنفذ الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع الجيش السعودي في التبة البيضاء وسلاطح، واستهداف بصلية صواريخ كاتيوشا تجمع للجنود السعوديين في قيادة سقام، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم قنص مرتزق أمام مرتفعات رشاحة.

وأكد المصدر العسكري أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعا للجنود السعوديين غربي الفواز، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي شرق مباني صلة، وقصفت بالصواريخ القوات السعودية في معسكر رجلاء بنجران.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال2 على تجمعات للمرتزقة أسفل معسكر العين في الصلو بمحافظة تعز، كما دمت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة شرق يختل بالمخا.

وفي عملية هجومية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة العدوان في وادي الحيال بمحافظة الجوف، تعرض مرتزقة العدوان لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والعديد.

وأوضح المصدر أن أربعة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم إثر انفجار طقم لهم بعبوة ناسفة زرعته وحدة الهندسة في الصقراء بمحافظة شبوة، فيما نفذ الجيش واللجان هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في القتب والتبة الحمراء بنهم مودياً بعدد من القتلى وجرحى في صفوفهم، وقصفت المدفعية مواقع المرتزقة في منطقة المخدرة ومعسكر كوفل وتبة المطار بمحافظة مأرب.

وبيّن المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في التبة السوداء في كرش بمحافظة لحج، وقصفت تجمع لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي، فيما شهد ساحلها مصرع 5 من المرتزقة بنيران الجيش واللجان.
الكاتب: 3 بتاريخ: الأربعاء 28-06-2017 08:04 مساء  الزوار: 350    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1336
اجمالي عدد الزوار :
16784100
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017