themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار       البيضاء: الجيش الوطني يبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير الملاجم       اشتباكات عنيفه بمدينة رداع بين القبائل وحوثيي ريام       اسرإسرائيل تهدم مدرستين فلسطينيتين شرقي القدس       الحوثيون يصادرون أموال 49 من أقارب صالح       الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء    
modules/ehdaa/block.php
وزارة الشباب والرياضة تكرم نادي شباب الاحمدي رداع ونجوم الانجازات الرياضية

متابعة / محمد المشخر
كرمت وزارة الشباب والرياضة  اليوم بصنعاء نجوم وأبطال الرياضية اليمنية الذين حققوا انجازات في  البطولات المحلية والمحافل الخارجية منذ عام 2012 وحتى الربع الأول من  العام الجاري 2016 . ومنها فريق كرة الطائرة بنادي شباب الاحمدي الرياضي  بمدينة رداع بمناسبة صعودهم الي الدرجة الاولي لكرة الطائرة

 


وتجاوز عدد الابطال المكرمين ثلاثة آلاف رياضي ورياضية ينتسبون لسبعة وخمسين نادياً في مختلف محافظات الجمهورية تم تكريمهم بمبلغ 172 مليون ريال كل حسب مركزه وانجازه الداخلي او الخارجي وفقا للائحة التكريمات بالوزارة .

وتمثلت انجازاتهم في تحقيق المراكز الاولى في 490 بطولة منها 98 بطولة خارجية و392 بطولة محلية تشمل 279 بطولة للأندية و113 بطولة للمراكز ولمنتخبات المحافظات.

وبلغ إجمالي عدد الألعاب الرياضية التي تم تكريم أبطالها 31 لعبة، منها 22 لعبة حققت إنجازات خارجية.
تكريم نجوم الانجازات الرياضية ٢٠١٢ – ٢٠١٦م
وفي المهرجان التكريمي الكبير الذي نظمته الوزارة في صالة نادي بلقيس بأمانة العاصمة بحضور عضوي اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب ومحمد المقالح والقائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي والقائم بأعمال وزير السياحة عصام السنيني؛ ألقى نائب وزير الشباب والرياضة حسن زيد بن يحيى كلمة هنأ من خلالها المكرمين على نتائجهم الطيبة التي تحققت داخليا وخارجيا .. لافتا الى تزامن هذا التكريم وهذه الاحتفالية مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني السادس والعشرين للجمهورية اليمنية ٢٢مايو .

واكد حرص الوزارة على اقامة وتنظيم مثل هذه الفعالية التكريمية الكبرى رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا في مرحلة حرجة وفاصلة من تاريخ شعبنا .
منوها بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات وصمود عظيم في ميادين العزة والشرف لمواجهة العدوان السعودي الغاشم المدعوم بترسانة ارهابية هائلة وبتكالب عالمي وحصار شامل على ابناء اليمن .

وأشاد بصمود ابناء الشعب اليمني العظيم في وجه العدوان والته العسكرية الرهيبة فارضا إرادته التي لا تقهر في سبيل العزة والكرامة واستعادة الحقوق ونيل .

وقال بن يحيى : اذا كان الانتصار لليمن بالدم هو اعظم البطولات فإن تشريف اسم اليمن في المحافل الرياضية الدولية ورفع رايته عاليا في فترة زمنية صعبة وكان اخرها خلال الفترة العصيبة في ظل العدوان الغاشم على اليمن منذ مارس ٢٠١٥م يعد صورة اخرى من صور البطولة التي تحدت الالام والمواجع والظروف المحبطة وانعدام الفرص والامكانيات.

وشهد حفل التكريم عدد من الفقرات الاستعراضية الفنية لألعاب الجمباز والمبارزة والكراتية والكونغ فو عكست مدى المهارة المكتسبة ومستوى التدريب العالي لنجوم هذه الالعاب.
كما تضمنت الفقرات الاستعراضية فقرة معبرة عن محاولات العدوان السعودي الغاشم للنيل من اليمن بالعمل على تقسيمه وتشطيره من خلال الدفع بمرتزقته من عملاء الداخل والخارج لزعزعة أمنه واستقراره وشرخ النسيج الاجتماعي الوطني غير أن صمود ووعي ابناء الشعب الشرفاء كان لهذا العدوان بالمرصاد.

والقى الشاعر مصطفى المحضار قصيدة بعنوان “النصر آت” نالت استحسان الحاضرين.

الكاتب: الناشر بتاريخ: الجمعة 20-05-2016 10:30 صباحا  الزوار: 753    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1215
اجمالي عدد الزوار :
17110330
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017