themes/portal/block/login.php
   تطبيق وموقع "جدتك" لفتح المواقع المحجوبة في اليمن بعد اغلاق الحوثيين لها       الصحة العالمية: إصابات الكوليرا في اليمن تقترب من المليون       بيان : استشهاد ثلاثة وجرج ثلاثة اخرين في اعتداء مليشيات الحوثي على منزل طارق صالح       مارثون رياضي وحفل تكريمي بكلية التربية والعلوم برداع جامعة البيضاء       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.    

الجمعة 19-02-2016 10:35 صباحا

البيضاء / محمد صالح المشخر



بلغ إجمالي إيرادات المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة البيضاء خلال من يناير وحتى ديسمبر من العام الماضي 2015م 39مليون و678 ألف و750 ريال والخاصة بفرعي البيضاء ورداع . .

وأوضح مدير عام فرع المؤسسة بمحافظة البيضاء المهندس محمد عبدالله موسي القاضي في تصريح لوكالة الإنباء اليمنية (سبا)  للصحيفة  أن إجمالي ماتم ذبحة خلال نفس الفترة من العام المنصرم الخاصة في عاصمة المحافظة فرع البيضاء 12ألف و115رأسا من الأبقار والأغنام والماعز والعجول ومنها ذبح 4031  عجل كبير , 203 عجل صغير , سبعة الف و881 ماعز  بالمحافظة

 وأشار القاضي الى أن إجمالي الإعدامات البيطرية 295 اجزاءات مختلفة  في فرعي البيضاء  ورداع وبلغت تلك الفترة خمسة ألاف و333 جلدا. ومشيرا  إلى أهمية نشر الوعي لدى المجتمع عن أهمية الذباحة في المسالخ التابعة للمؤسسة والتي تخضع لعملية الكشف البيطري ومن خلال فتح فروع جديدة مثل مديريات السوادية والطفة والصومعة وغيرها، وكذلك تنفيذ حملة واسعة في الأسواق للحوم من اجل تحسين الموارد المالية للفرع خلال العام الجاري 2016م ..

واعتبر مدير عام فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة البيضاء أن ثمة اهتماماً كبيراً يوليه محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس مجلس أدارة المؤسسة ممثلة في الأستاذ فاروق القدسي للارتقاء بمهام وأداء المؤسسة العامة للمسالخ فرع البيضاء من خلال تشجيع وتحفيز خطوات التطوير الطموحة لتحقيق هذه الغاية في أطار تعزيز الإسهامات في خدمة قضايا التنمية المحلية. والحفاظ على الصحة العامة والبيئة يمثل الخطوط الرئيسية في إستراتيجية التطوير المرتقبة.

ولفت إلى أن فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة البيضاء لديه خطة تأهيلية طموحة تستهدف تأهيل فروع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في مديريات المحافظة لتكون قادرة على النهوض بذاتها تمهيدا لتحويلها وفق برنامج تدريجي إلى مؤسسات محلية تضطلع بدور أكثر فاعلية في خدمة قضايا التنمية المحلية وحرصا على صحة وسلامة المواطنين والحفاظ على صحة ونظافة البيئة المواطنين


مشاهدات: 1040    تعليقات: 0

(متعلقات)

  مليار و103 مليون ريال إيرادات فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة البيضاء.خلال العام 2015م

  ضبــط 151مخالفات سعريــة فــي محافظة البيضاء

  وزير المالية الأسبق :إعلان موازنة العام الماضي إفلاس وانتهاء لنظام هادي

  308مليون ريال إيرادات الكهرباء في منطقة البيضاء خلال يناير حتى ستمبر 2014م

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1268
اجمالي عدد الزوار :
16692315
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017