themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    المجمع العلمي العربي لعلوم الرياضة ينتخب مجلس إدارته منتصف نوفمبر المقبل والدكتور النظاري مرشحا لمجل       على خطى الملاكم نسيم حميد نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن ويهتف "تحيا الجمهورية اليمنية"       أب يقدم على قتل اطفاله الثلاثة في رداع       خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018    
modules/ehdaa/block.php
الوكيل الجهمي يشيد بالجهود التي تبذلها لجنة التأهيل المجتمعي بمدينة رداع في تأهيل شريحة المعاقين

="userContent">الوكيل الجهمي يشيد بالجهود التي تبذلها لجنة التأهيل المجتمعي بمدينة رداع في تأهيل شريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الإمكانيات اللازمة لها.

="userContent">

جاء ذلك خلال زيارة الوكيل الجهمي  اليوم للاطلاع على مشروع تاثيث وتجهير للجنة التاهيل المجتمعي برداع المكون من فتح فصول رياض الاطفال  لشريحة المعاقين المختلفة بمقر للجنة  والبالغ تكلفة 6 الف دورلار بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرعي البيضاء وذمار.. وتعتبر ضمن الأنشطة والبرامج والخدمات التي تقدمها لجنة التأهيل للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في رداع, ودعا إلى ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة من قبل الدولة والمجتمع وتوفير الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لها والبرامج الكفيلة بدمجها في المجتمع.

بدورها استعرضت رئيسة لجنة التأهيل المجتمعي برداع الأخت/ ندى أحمد الخضر الدور الذي تقوم به اللجنة من تقديم برامج التأهيل المبكر داخل بيئة الطفل المألوفة والعمل على الاكتشاف المبكر للإعاقة، وإشراك الأهل المباشر في العملية التدريبية والتعليمية للطفل المعاق من خلال تزويدهم بالمهارات الضرورية للرعاية وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي تهم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بمديريات رداع.
ووقف اللقاء أمام المعوقات والصعوبات التي تواجه اللجنة أثناء العمل, وفي مقدمتها ضعف الإمكانيات المالية. فيما قدمت عروض ومقترحات حول تحسين إدارة خدمة المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ورفدها بالكوادر المؤهلة القادرة على التعامل معها بالصورة المثلى .
رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الصحة فرع رداع الدكتور محمد علي الحبسي وعدد من المسئولين في رداع

الكاتب: الناشر بتاريخ: الثلاثاء 08-04-2014 06:03 مساء  الزوار: 2426    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
الزوار : 12
عدد زوار اليوم : 11784
اجمالي عدد الزوار :
17549798
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017