themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار       البيضاء: الجيش الوطني يبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير الملاجم       اشتباكات عنيفه بمدينة رداع بين القبائل وحوثيي ريام    
modules/ehdaa/block.php
رداع : مبادرة حماية تدشن لقاءات الدعم والمناصرة لحماية الطفل والمساحات الصديقة

رداع : ناصرالصانع

="meageBody">="userContent">دشنت  مبادرة حماية الأطفال بمديريات قطاع رداع محافظة البيضاء يوم امس لقاءات  الدعم والمناصرة لمشروع الدعم النفسي والاجتماعي والمساحات الصديقة لأطفال  المدارس المتضررة من النزاعات خلال أحداث العام الماضي بالتعاون مع مكتب  التربية والتعليم بالمحافظة واتحاد نساء اليمن فرع رداع وبدعم من منظمة  اليونيسيف.
يستهدف المشروع الفين طالب وطالبة من المدارس المتضررة من  النزاعات في مدينة رداع فاطمة الزهراء للبنات و السلام للبنين وكذلك الطلاب  المجاورين للمدارس بالمدينة وكذلك اللقاءات يضم أعضاء المجالس المحلية  ومكتب التربية والتعليم، وأئمة المساجد، وعقال الحارات، والشخصيات  الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني، ومدراء ومشرفي المرافق الحكومية  الخدمية للمناطق المجاورة للمدارس المستهدفة.
وفي حفل التدشين أكد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمدينة رداع حسين صالح بجير أهمية المشروع في تخفيف ا="text_exposed_show">لضغط  النفسي والتوتر الذي عانى منه طلاب المدارس في المناطق المستهدفة.. وقال  بجير " يعول القائمين على هذا المشروع على دور أعضاء المجالس المحلية وعقال  الحارات وأئمة المساجد ومسئولي المرافق حكومية وممثلي لمنظمات المجتمع  المدني في عملية تنفيذه على الواقع العملي".
مشيدا بدور مبادرة حماية  الأطفال واليافعين ممثلا بالمنسق العام بالاستاذة نسيم المليكي وأنشطتها  المختلفة بمحافظتى البيضاء وذمار.. من جانبه أوضح ممثل مبادرة حماية  الأطفال واليافعين مشرف المشروع بمحافظتى البيضاء وذمار عبدالحكيم يحيى صبر  أن المشروع يهدف إلى تأهيل 30 من الكادر التعليمي في المدارس المستهدفة في  مجال حماية الطفل والدعم النفسي الاجتماعي لعمل المساحات الصديقة إلى جانب  حشد 20 عضو من مجالس الآباء وشخصية اجتماعية ودينية ومرشدين ومن ممثلي  منظمات المجتمع المدني والمرافق الحكومية لدعم نشاط هذه المساحات.
بهدف  نقل مفاهيم الحماية و المهارات الحياتية في المحيط المدرسي ,وكذا تعزيز  العمل الطوعي لنشر مفاهيم الحماية والمهارات الحياتية وأنشطة الدعم النفسي  على مستوى طلاب المدارس المستهدفة ومحيطها .مؤكدا أهمية المشروع في تقديم  الدعم النفسي الاجتماعي للأطفال من طلاب الصف الأول إلى الرابع الابتدائي  الاساسي. بدورها أوضحت رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع رداع الاستاذة ايمان  عبدالرحمن الرضاء أهمية اللقاء في تقديم الدعم للأطفال واليافعين واليافعات  من خلال أنشطة ترفيهية توعوية وتنمية مهاراتهم الفردية.
مشيدا بدور  المبادرة وحرصها على تلمس هموم الأطفال ومعالجة الآثار النفسية التي تعرضوا  لها جراء الأزمة التي شهدها الوطن خلال العام الماضي .
وحضر التدشين  رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدينة رداع رداع علي عطاء  ورئيسة اتحاد نساء اليمن فرع رداع الاستاذة أيمان عبدالرحمن الرضاء  والمساعد الاداري للمشروع ابراهيم محمد الحرازي وعدد من المسئولين في رداع .

الكاتب: الناشر بتاريخ: الثلاثاء 01-10-2013 06:33 مساء  الزوار: 1272    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 12002
اجمالي عدد الزوار :
17257135
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017